الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

المئات يؤدون صلاة الجنازة على الصحة الأسبق بمسجد الشرطة بحضور رئيس الوزراء

المئات يؤدون صلاة الجنازة على الصحة الأسبق بمسجد الشرطة بحضور رئيس الوزراء

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر المئات يؤدون صلاة الجنازة على وزير الصحة الأسبق بمسجد الشرطة بحضور رئيس الوزراء، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أدى المئات من المصلين صلاة الجنازة على الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان الأسبق فى مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، حيث حضر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ورجال الدولة صلاة الجنازة، وفى مقدمتهم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ووزير الداخلية الأسبق والدكتور عادل العدوى وزير الصحة السابق، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد ذكى بدر وزير التعليم السابق.

وكان توفى الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة الأسبق بإحدى مستشفيات بمدينة نصر، حيث لفظ انفاسة الاخيرة قبل دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة قلب مفتوح إثر أزمة قلبية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل المئات يؤدون صلاة الجنازة على وزير الصحة الأسبق بمسجد الشرطة بحضور رئيس الوزراء، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا