الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

بندر الخريف: 30 مليار دولار حجم الاستثمارات بمصر وقابلة للزيادة

بندر الخريف: 30 مليار دولار حجم الاستثمارات بمصر وقابلة للزيادة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بندر الخريف: 30 مليار دولار حجم الاستثمارات السعودية بمصر وقابلة للزيادة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال بندر الخريف، الصناعة والثروة المعدنية ، إن 30 مليار دولار حجم الاستثمارات السعودية بمصر وهي قابلة للزيادة والنمو، كما أن  التبادل التجري 21 مليار دولار وهو متوازي تقريبا، وهو أقل من الطموحات، ولكنه بداية جيدة وينم عن وجود فرص كبيرة بين البلدين.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج «عن قرب» الذي تقدمه الإعلامية أمل الحناوي على شاشة «القاهرة الإخبارية»،  أنه يتوقع أن التبادل التجاري سينمو بشكل كبير، وجزء من الاستثمارات التي لم تبدأ في الإنتاج بعد ستكون منتجه وتوفر فرصة كبيرة في المساهمة في التبادل التجاري. 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بندر الخريف: 30 مليار دولار حجم الاستثمارات السعودية بمصر وقابلة للزيادة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا