الارشيف / مصر اليوم / الطريق

التضامن: 22 مليون مستفيد من تكافل وكرامةاليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 11:52 مـ

أكد الدكتور ياسر عبد السلام، الذي مدير عمليات برنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن، أن شكاوى "تكافل وكرامة" مرتبطة بمجلس الوزراء مباشرة، موضحا أن وزارة التضامن الاجتماعي حصلت على أعلى نسبة استجابة للشكاوى بنسبة 97%، وأنه لم يتم تأجيل أي شكوى.

وفي مقابلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أكد عبد السلام، أن عدد المستفيدين من تكافل وكرامة بلغ 22 مليون شخص، أي ما يعادل 5.2 مليون أسرة.

كما ذكر أن القناة الشرعية لمستفيد تكافل وكرامة هي بوابة الشكاوى بمجلس الوزراء، حيث تم استلام العديد من الشكاوى وتم الرد عليها في أسرع وقت ممكن.

وأضاف: "يمكن تقديم شكوى إذا لم يتم تلبية الاحتياجات أو الاستفسارات، ويجب التأكد من أن جميع الأوراق المطلوبة موجودة وصحيحة، كما يجب إجراء زيارة ميدانية للتحقق من صحة الشكوى".

وأكد أن الوزارة تتلقى الآلاف من الشكاوى، وتعمل على الرد عليها وفحصها بعناية كافية قبل قبولها أو رفضها، ولا يمكن أن يتم الرد الفوري على أي شكوى دون فحصها بعناية.

اقرأ أيضا: يضرب البلاد غدا.. كل ما تريد معرفته عن المنخفض الخماسيني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا