الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

أبو العينين: الشعب الفلسطيني له حقوق تاريخية يجب أن يحترمها الجميع

أبو العينين: الشعب الفلسطيني له حقوق تاريخية يجب أن يحترمها الجميع

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أبو العينين: الشعب الفلسطيني له حقوق تاريخية يجب أن يحترمها الجميع، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أن العالم يشهدا اليوم تغيرا كبيرا وأن ما يحدث في الشرق الأوسط محط أنظار العالم كله اقتصاديا وسياسيا.

وشدد أبو العينين، خلال كلمته في برلمان البحر المتوسط المنعقد بالعاصمة الإيطالية روما، بصفته الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، على أن القضية الفلسطينية قضية محورية وآن الأوان أن تكون فيها قرارات مصيرية، وأن الشعب الفلسطيني له حقوق تاريخية يجب أن يحترمها الجميع.

وأضاف أن نبض الشارع السياسي في الأمة العربية في حالة إحباط شديد من المنظمات الدولية وما يحدث في القضايا الدولية المُلحة على مدار السنوات الماضية”.

وطالب أبو العينين بضرورة بين دول العالم والعمل على بناء المستقبل وإيجاد سبل للحوار والنقاش، قائلا: الآن مستقبل العالم كله في الشرق الأوسط.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أبو العينين: الشعب الفلسطيني له حقوق تاريخية يجب أن يحترمها الجميع، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا