الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

استكمال محاكمة متهم في «خلية داعش ».. اليوم

استكمال محاكمة متهم في «خلية داعش ».. اليوم

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر استكمال محاكمة متهم في «خلية داعش ليبيا».. اليوم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة ببدر، اليوم الأربعاء، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع أخرين سبق الحكم عليهم بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابي.

وباشرت نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها فيما أسفرت عنه التحريات من اضطلاع المتهم الأول “م.ر”، بالعمل في مجال الهجرة غير الشرعية، بالاتفاق مع بعض العناصر البدوية القائمة على تسلل المهاجرين غير الشرعيين.

وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا من خلال اعتراف المتهم “م.ر” والتسجيلات الصوتية المأذون بها وشهادة المجنى عليهم وذويهم عن المذكور على دولة ليبيا للعمل بها وارتباطه عقب اندلاع الأحداث الليبية بالمتهمين الليبيين عناصر تنظيم داعش الإرهابى واتفاقه معهم على خطف أحد المواطنين المصريين للحصول على فدية مالية كبيرة، فضلًا عن تمكنه بالاتفاق مع العناصر الليبية من خطف 14 مصريًا آخرين في بداية عام 2017، وقيام أعضاء التنظيم بتعذيبهم وتهديد ذويهم بقتلهم لإرغامهم على دفع مبالغ الفدية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل استكمال محاكمة متهم في «خلية داعش ليبيا».. اليوم، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا