الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

العمل: واجهت تحديات سوق العمل العالمي بالمشروعات الوطنية وبرامج الحماية الاجتماعية

العمل: واجهت تحديات سوق العمل العالمي بالمشروعات الوطنية وبرامج الحماية الاجتماعية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير العمل: مصر واجهت تحديات سوق العمل العالمي بالمشروعات الوطنية وبرامج الحماية الاجتماعية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد وزير العمل حسن شحاتة أن الدولة المصرية اتخذت جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية، وتبنت البرامج الرئاسية وسياسات من شأنها توفير حياة كريمة لمواطنيها، لمواجهة كافة التحديات التي ضرب سوق العمل حول العالم.

جاء ذلك في كلمة مصر التي ألقاها وزير العمل اليوم الأربعاء بالدورة الـ111 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد في قصر الأمم المتحدة بجنيف، بحضور مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف السفير الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، وذلك بمشاركة 5000 مندوب يمثلون 187 من أطراف العمل الثلاثة (حكومات وأصحاب الأعمال والعمل) حول العالم.

وقال شحاتة إن ملف العمل حظي بمتابعة من الرئيس عبد الفتاح فكانت توجيهاته بحماية ورعاية عمال مصر في الداخل والخارج، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية “أصحاب عمل وعمال”، وتعزيز الامتثال لكافة معايير العمل الدولية، مؤكدًا موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية.

وهنأ – في بداية كلمته – وزير العمل القطري علي صميخ المري على انتخابه رئيسًا لأعمال الدورة الـ111 لمؤتمر العمل الدولي، منوهًا بأن انعقاد هذه الدورة يأتي في ظل تحديات اقتصادية واجتماعية بالغة الصعوبة شهدها العالم خاصة الدول النامية والأكثر فقرًا بما يستلزم إعلاء مبدأ التضامن الدولي على كافة الأصعدة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير العمل: مصر واجهت تحديات سوق العمل العالمي بالمشروعات الوطنية وبرامج الحماية الاجتماعية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا