الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الرئيس : هناك فرص للاستثمار بين أنجولا ومصر ونحرص على تعزيز الصداقةاليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 04:52 مـ

قال الرئيس عبد الفتاح ، إن هناك فرص للاستثمار بين وأنجولا، مضيفا أن هناك أكثر من 5000 شركة يمكن أن تعمل في مجالات التعاون المشترك والبنية التحتية والطاقة، وخبرتنا منذ 7 سنوات في بناء العاصمة الإدارية الجديدة مهمة للأجيال الجديدة.

وتابع الرئيس السيسي، في كلمته بالمؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره الأنجولي في العاصمة لواندا: "نحرص على تعزيز الصداقة المشتركة من خلال هذه الزيارة والزيارات المقبلة، وسندعم التعاون فى مختلف المجالات".

واستكمل الرئيس السيسي: "تحدثت مع فخامة الرئيس الأنجولي حول التحول الرقمي والخصخصة وتجربتنا الحالية في مصر حتى نتحول للاقتصاد الحر، وتشجيع التعاون في مجالات الاستثمارات وتحدثت مع فخامة الرئيس حول التعاون الدولي والقاري في مجالات التعاون المشترك للبلدين وكذلك في مجالات الأمن".

وصل الرئيس السيسي، العاصمة الأنجولية لواندا، وذلك في مستهل جولة تشمل زامبيا وموزمبيق، حيث استقبله رئيس أنجولا جواو لورينسو.

واستعرض الرئيس السيسي ونظيره الأنجولي، اليوم الأربعاء، حرس الشرف في القصر الرئاسي بلواندا.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يشارك في أعمال القمة الـ22 للسوق المشتركة للشرق والجنوب الإفريقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا