الارشيف / مصر اليوم / الطريق

بالرابط.. الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الشرقيةاليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 04:17 مـ

يبحث طلاب الشهادة الإعدادية 2023، بمحافظة الشرقية، عن خطوات الاستعلام عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عنها، ظهر اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح للأوراق الامتحانية بجميع المدارس.

وتقدم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، لطلاب الشهادة الإعدادية، خدمة الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة بواسطة رابط طرحته عبر البوابة الرسمية لها، تسهيلا على طلاب المحافظة بالحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط.

رابط الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الشرقية

ويستعرض موقع "الطريق"، خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، والكشف أيضا عن اللينك الذي أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور في البحث، إذ يمكن معرفة النتيجة بالدرجات بمجرد الضغط على الرابط التالي: برقم الجلوس فقط: رابط الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الشرقية

خطوات الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الشرقية

أما عن الخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالشرقية، فعلى الطالب ملئ البيانات المطلوبة بمجرد الضغط على الرابط السابق بإضافة ، ثم الضغط على أيقونة النتيجة التي ستظهر على خلال وقت قصير.

وكانت قد شددت والتعليم الفني، على الإدارات التعليمية، بعدم طرح النتيجة عبر خدمة الاستعلام الإلكتروني بالألوان أو التقديرات، ولكن بالدرجات فقط، إذ يمكن بذلك معرفة كل طالب الدرجات التي حصل عليها في كل مادة على حدة، والمواد التي رسب فيها في حالة وقوع ذلك، وأيضا معرفة المجموع الكلي الذي حصل عليه.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالشرقية، بعد اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وذلك بنسبة نجاح 85.81%، حيث تقدم لأداء اختبارات الفصل الدراسي حوالي (137749) طالب وطالبة حضر منهم بالفعل (136581).

اقرأ أيضا:

مع اقتراب موعدها.. اعرف عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة

عاجل| ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الغربية.. اعرفها الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا