الارشيف / مصر اليوم / الصباح العربي

الرئيس يؤكد أهمية العمل على تشجيع الاستثمارات وتبادل الخبرات بين ...اليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 04:42 مـ   منذ 6 دقائق

أكد الرئيس عبد الفتاح أهمية تعزيز التعاون المشترك وتشجيع الاستثمارات وتبادل الخبرات بين وأنجولا في العديد من المجالات، معربا عن اعتزازه وتقديره كونه أول رئيس مصري يزور أنجولا.

وقال الرئيس السيسي - خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأنجولي جواو لورانكو، عقب مباحثاتهما اليوم /الأربعاء/، في لواندا - "إننا نفتح مسارا للتعاون في مجالات عديدة، مثل التجارة الخارجية والسياحة والأمن ومكافحة الإرهاب"، منوها بأن هناك فرصا للاستثمار بين أنجولا ومصر، حيث أن هناك أكثر من 5000 شركة يمكن أن تعمل في مجالات التعاون المشترك بقطاعات البنية التحتية والطاقة.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن خبرة السبع سنوات في بناء العاصمة الإدارية الجديدة مهمة للأجيال الجديدة، مضيفا: "نحن على استعداد للتعاون مع أنجولا من خلال المستثمرين المصريين الذين بدأوا الاستثمار في السوق الأنجولي من خلال لجنة مشتركة لبحث الفرص المشتركة لإعداد وتعظيم التبادل التجاري والصداقة المشتركة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا