الارشيف / مصر اليوم / الطريق

ظهور الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيااليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 06:25 مـ

اعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، منذ قليل، امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني لمحافظة المنيا، وأصبح يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم من خلال الموقع الرسمي والذي حددته المحافظة لطرح النتيجة علية.

رابط نتيجة الشهادة بمحافظة المنيا

وقد حددت المحافظة الرابط التالي https://www.natiga4dk.net/menia/ ، لوضع نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا علية، ويتم البحث باسم الطالب ورقم الجلوس.

كما طمأن محافظ المنيا الطلاب بأن نسبة النجاح هذا العام جيدة، ووصلت إلى 74.29% في المدارس الرسمية، كما وجة التهنئة إلى الطلبة المتفوقين والأوائل على اجتهادهم في المذاكرة ووصولهم إلى أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية، وطالبهم بالاستمرار في هذا التفوق بالمراحل الدراسية المقبلة.

اقرأ أيضا: شروط وموعد تنسيق الثانوية العامة 2023 في القاهرة

الجدير بالذكر أنه تقدم إلى امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة المنيا ما يقرب من واحد وتسعون ألف طالب وطالبة، وحضر منهم لخوض الامتحانات عدد وصل إلى سبعة وثمانون ألف و905 ألف طالب وطالبة، بينما وصل عدد الناجحين إلى خمسة وستون ألف و309 طالب وطالبة.

ومن المعروف أن درجات امتحانات الشهادة الإعدادية تتكون من 280 درجة، يتم تقسيمهم بالنصف على امتحانات الترم الأول والثاني، ثم يجمع إجمالي الدرجات للطالب في نهاية العام الدراسي لتحديد مجموعه النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا