الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الطقس اليوم.. الأرصاد تُحذر في بيان من سقوط أمطار على هذه المناطق..

الطقس اليوم.. الأرصاد تُحذر في بيان من سقوط أمطار على هذه المناطق..

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الطقس اليوم.. الأرصاد تُحذر في بيان عاجل من سقوط أمطار على هذه المناطق.. فيديو، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، مناطق سقوط الأمطار الرعدية، اليوم الخميس 8 يونيو

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، إن السواحل الشمالية تشهد اليوم فرص سقوط أمطار متوسطة ورعدية، بينما تشهد باقي محافظات الجمهورية فرص أمطار خفيفة ورعدية.

وذكر أن محافظات الوجه البحري وجنوب البلاد وشمال وجنوب الصعيد، الأكثر تأثرًا بالأمطار الخفيفة والرعدية اليوم، موضحًا أن الأمطار تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مع نهاية الخميس.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الطقس اليوم.. الأرصاد تُحذر في بيان عاجل من سقوط أمطار على هذه المناطق.. فيديو، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا