الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الحق احجز.. السكة الحديد تعلن بدءا من اليوم حجز تذاكر قطارات أسبوع عيد الأضحى

الحق احجز.. السكة الحديد تعلن بدءا من اليوم حجز تذاكر قطارات أسبوع عيد الأضحى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الحق احجز.. السكة الحديد تعلن بدءا من اليوم حجز تذاكر قطارات أسبوع عيد الأضحى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تبدأ الهيئة القومية لسكك حديد ، اليوم الخميس 8 يونيو 2023، حجر تذاكر قطارات الوجه القبلى لموسم عيد الأضحى المبارك قبل يوم السفر بـ 14 يومًا، مع استمرار طرحها لحين انتهائها ليتم بعدها طرح تذاكر القطارات الإضافية والمخصصة للحجز فى نفس يوم السفر، وسيتم بدء حجز تذاكر القطارات من الساعة 8 صباحاً خلال الأيام الأتية:

حجز يوم 8 يونيو 2023 للسفر يوم 22 يونيو 2023.

حجز يوم 9 يونيو 2023 للسفر يوم 23 يونيو 2023.

حجز يوم 10 يونيو 2023 للسفر يوم 24 يونيو 2023.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الحق احجز.. السكة الحديد تعلن بدءا من اليوم حجز تذاكر قطارات أسبوع عيد الأضحى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا