الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الرئيس يتوسط صورة تذكارية لقادة تجمع دول الكوميسا

الرئيس يتوسط صورة تذكارية لقادة تجمع دول الكوميسا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية لقادة تجمع دول الكوميسا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

توسط الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، صورة تذكارية مع قادة تجمع دول الكوميسا، على هامش مشاركته في أعمال القمة الـ 22 المنعقدة في دولة زامبيا.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد – خلال الجلسة الافتتاحية لقمة الكوميسا – على أهمية دفع معدلات التكامل الاقتصادي من أجل تعزيز مستوى رفاهية الشعوب الإفريقية وتدعيم مقدرات السلم والأمن في دول القارة.

وقال الرئيس السيسي: “إن تولت قيادة تجمع الكوميسا على مدار العامين الماضيين في فترة شديدة الدقة شهدت تطورات مهمة على المستويين الدولي والإقليمي”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية لقادة تجمع دول الكوميسا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا