الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

ضمن مبادرة «حياة كريمة».. جامعة كفر الشيخ تواصل تنظيم القوافل الطبية والتوعوية في مركز سيدي سالم

ضمن مبادرة «حياة كريمة».. جامعة كفر الشيخ تواصل تنظيم القوافل الطبية والتوعوية في مركز سيدي سالم

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ضمن مبادرة «حياة كريمة».. جامعة كفر الشيخ تواصل تنظيم القوافل الطبية والتوعوية في مركز سيدي سالم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تواصل جامعة كفر الشيخ إطلاق قوافلها الطبية التوعوية الشاملة إلى قرية الفقهاء البحرية والقرى المجاورة بمركز سيدي سالم تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية ، وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتنمية الريف المصرى، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، واستمرارا لسلسلة القوافل التي تطلقها الجامعة في القرى على مستوى المحافظة.

يأتي ذلك فى اطار دور الجامعة فى المساهمة فى تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء اجيال قادرة على مواكبة الخطوات الجادة للدولة المصرية فى بناء الدولة الحديثة والمساهمة فى تحقيق اهدافها وفق رؤية 2030، وايمانا بدور الجامعة فى خدمة المجتمع داخل قري محافظة كفر الشيخ فى نطاق المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

وأشرف على القافلة ميدانياً الدكتور اماني شاكر نائب رئيس جامعه كفر الشيخ لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئه ومقررة المجلس القومي للمرأة، والدكتور وائل الفقي وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صبحي سراج مستشار لجنة الجوالة بالجامعة، ونافع حمادة مدير عام الإدارة العامة لمشروعات البيئة، و مدير ادارة متابعة المشروعات، وصفوه شلبي مدير ادارة الجوالة، وفريق من الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، الذي ضم كلاُ من حازم عياد، وأحمد عبد الله.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ضمن مبادرة «حياة كريمة».. جامعة كفر الشيخ تواصل تنظيم القوافل الطبية والتوعوية في مركز سيدي سالم، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا