الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

رئيس هيئة الدواء يؤكد: تمتلك القدرات اللازمة لتعميق توطين الصناعات المتقدمة

رئيس هيئة الدواء يؤكد: تمتلك القدرات اللازمة لتعميق توطين الصناعات المتقدمة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر رئيس هيئة الدواء يؤكد: مصر تمتلك القدرات اللازمة لتعميق توطين الصناعات المتقدمة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتور تامر عصام، امتلاك مصر القدرات التصنيعية اللازمة والمؤهلة لتعميق توطين الصناعات المتقدمة، مشددًا على حرص الدولة المصرية على تطوير كفاءاتها وقدراتها بشكل مستمر.

جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الثالث من النسخة الثانية من المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي، التي شهدت توقيع هيئة الشراء الموحد عقد شراكة مع شركة جينكس، وتوقيع شركة مصرية عقد شراكة آخر مع شركة عالمية، بهدف توطين المستحضرات الطبية الحديثة والمبتكرة واللقاحات الاستراتيجية، وتزويد الكوادر المصرية بأحدث الخبرات العالمية.

فقد وقع رئيس هيئة الشراء الموحد، بهاء الدين زيدان، اتفاقية تعاون مشترك بين هيئة الشراء الموحد وشركة جينكس، التي تنص على إنشاء أكاديمية جينفاكس للبحث العلمي لتدريب، وإثقال قدرات الكوادر الطبية لملف تعميق توطين صناعة اللقاحات في مصر وإفريقيا.

وخلال التوقيع، أكد رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتور تامر عصام، أن الاتفاقية تتيح توفير متقدمة فيما يخص تدريب الكوادر البشرية، والاهتمام بمحور التدريب والتعليم بما يحقق أهداف عدة من استراتيجية الدولة المصرية نحو الاستثمار في العامل البشري.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل رئيس هيئة الدواء يؤكد: مصر تمتلك القدرات اللازمة لتعميق توطين الصناعات المتقدمة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا