الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

مصطفى بكري: إشادة كبيرة بالدولة المصرية والرئيس في قمة الكوميسا ()

مصطفى بكري: إشادة كبيرة بالدولة المصرية والرئيس في قمة الكوميسا ()

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر مصطفى بكري: إشادة كبيرة بالدولة المصرية والرئيس السيسي في قمة الكوميسا (فيديو)، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدولة المصرية تتعرض لحرب ممنهجة وكانت هناك مساعي لأخونة الدولة وطمس هويتها، مضيفا أن الدولة تعرضت أيضا لمحاولات عديدة لإثارة الفتنة وإهانة القضاء والسعي لتفكيكها وفي المقدمة منها الشرطة ومحاولة استفزاز الشعب المصري.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة ، أن هناك قوى كارهة للدولة المصرية تروج الشائعات، لافتا إلى أنه لابد من الانتباه جيدا لما يحاك بالدولة المصرية خلال الفترات المقبلة.

وأوضح أن قمة الكوميسا اليوم في زامبيا شهدت إشادة كبيرة بالدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، ورؤيته وخبرته في قيادة ، وأيضا أثناء قيادته تجمع الكوميسا خلال العامين الماضيين.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل مصطفى بكري: إشادة كبيرة بالدولة المصرية والرئيس السيسي في قمة الكوميسا (فيديو)، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا