الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

عاصفة ترابية وموجة حارة.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة

عاصفة ترابية وموجة حارة.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر عاصفة ترابية وموجة حارة.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الجمعة 9 يونيو، شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية حار على السواحل الشمالية الشرقية.. بينما يسود طقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة غلى مناطق من شمال محافظة البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وفرصة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تكون رعدية أحيانا على مدن القناة وخليج السويس وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.

بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية شرقية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل عاصفة ترابية وموجة حارة.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا