الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

القطار الخفيف يستمر فى العمل حتى الصباح لهذا السبب.. تفاصيل

القطار الخفيف يستمر فى العمل حتى الصباح لهذا السبب.. تفاصيل

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر القطار الخفيف يستمر فى العمل حتى الصباح لهذا السبب.. تفاصيل، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يواصل القطار الكهربائى الخفيف LRT، العمل حتى صباح اليوم الجمعة، بالتزامن مع إقامة حفل موسيقى بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، وذلك لتسهيل نقل الركاب من العاصمة إلى محطة عدلى منصور والعكس، وفى إطار تنشيط المشهد الثقافى بمصر.

ويمتد عمل الطار الكهربائى حتي صباح الجمعة، ثم يعود لمواعيد العمل الطبيعى وفقا لجداول التشغيل اليومى، وذلك حسب ما أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، موضحة أن مد التشغيل يستهدف تسهيل رحلة الذهاب والعودة للركاب من محطة عدلي منصور إلى محطة مدينة الفنون والثقافة، والعكس بواقع قطار كل 15 دقيقة، علي أن يعود العمل للجدول الطبيعي المعلن للخط بالكامل بدءً من الساعة 6 صباح اليوم الجمعة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل القطار الخفيف يستمر فى العمل حتى الصباح لهذا السبب.. تفاصيل، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا