الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الأرصاد الجوية: تجاوزنا ذروة الطقس السيئ واستمرار سقوط الأمطار

الأرصاد الجوية: تجاوزنا ذروة الطقس السيئ واستمرار سقوط الأمطار

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الأرصاد الجوية: تجاوزنا ذروة الطقس السيئ واستمرار سقوط الأمطار، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكدت د. منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تحسن الأحوال الجوية يوم الجمعة عن أمس الخميس، وستنخفض سرعات الرياح في المناطق الجنوبية، ولكن مستمرة في المناطق الشمالية، ومن المتوقع أن تنخفض الدرجة العظمي للحرارة إلى 36 درجة مئوية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من ” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على شاشة “سي بي سي”، تجاوزنا ذروة الأحوال الجوية، والسحب موجودة في بعض المناطق في السواحل الجنوبية الشرقية، والساحلية، والمناطق الغربية، وفرص الأمطار ستنخفض بشكل كبير عن الساعات الماضية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الأرصاد الجوية: تجاوزنا ذروة الطقس السيئ واستمرار سقوط الأمطار، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا