الارشيف / مصر اليوم / الطريق

حزب حماة الوطن : نجحت في استعادة مكانتها في قارة إفريقيااليوم الجمعة، 9 يونيو 2023 07:55 مـ

قال الفريق جلال الهريدي، حزب حماة الوطن، إن نجحت في استعادة مكانتها في قارة إفريقيا وذلك لسياسات الرئيس ، والتي تستهدف تحقيق التكامل مع الدول الأفريقية، لافتا إلى أن مشاركة الرئيس قمة "الكوميسا"، إلى جانب رعاية الرئيس للمؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الثاني .

حزب حماة الوطن يثمن دعوة مصر لتطوير البنية التحتية لدول الكوميسا

وشدد حزب حماة الوطن، في بيان له، على أهمية دعوة مصر للعمل على تطوير البنية التحتية التي تحقق الربط التجاري والاقتصادي بين كافة الدول الأعضاء في رابطة الكوميسا، لافتا إلي أن دول الكوميسا لديها بالفعل ثروات ضخمة تساعد على تحقيق تنمية كبري سوف يكون لها عائد يستفيد منها الشعوب الأفريقية.

وأعرب حزب حماة الوطن، عن دعمه لسياسات القيادة السياسية الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في استعادة مكانة مصر في أفريقيا، وعبر الحزب عن استعداد جميع الأعضاء للقيام بتسخير جهودهم لتحقيق التكامل بين مصر ودول القارة الأفريقية، وهو ما سوف يحقق لمصر عائدات كبيرة ويساعد في تحقيق نهضة شاملة.

اقرأ أيضا.. جيهان البيومي: أرحب بتطبيق البوكليت علي طلاب الشهادة الإعدادية لمنع الغش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا