الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الأرصاد الجوية: حالة الطقس تتحسن بدءًا من الغداليوم الجمعة، 9 يونيو 2023 07:13 مـ

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، بتحسن حالة الطقس على شمال البلاد والسواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، مؤكدة أن غدًا السبت تشهد البلاد تحسن كامل في جميع أنحاء الجمهورية وتبقي الأجواء حارة نهارا معتدلة ليًلا.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقي في المدن المطلة على البحر الأحمر وجنوب الصعيد ستظل متأثرة بالرياح المثيرة للأتربة والعواصف الرملية والغبار، مشيرة إلى أن هناك فرصة لسقوط أمطار على مناطق من سلاسل جبال البحر الاحمر وسيناء.


وفي سياق آخر، قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد معتدل صباحًا وشديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مشيرة إلى أن مناطق السواحل الشمالية جنوب الصعيد يقابلها طقس شديد الحرارة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، مؤكدة أن غدا هناك طقس غائم بشكل جزئي على مناطق من القاهرة وسلاسل البحر الأحمر ومشمس على جنوب الصعيد.

اقرأ أيضا: طقس اليوم.. استمرار السحب الرعدية الممطرة ورياح مثيرة للرمال والأتربة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا