الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

مساعد الخارجية الأسبق: ساعدت حركات التحرر والاستقلال بموزمبيق وأنجولا

مساعد الخارجية الأسبق: ساعدت حركات التحرر والاستقلال بموزمبيق وأنجولا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر مساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر ساعدت حركات التحرر والاستقلال بموزمبيق وأنجولا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قالت السفيرة سعاد شلبى مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة الرئيس السيسى لدول الجنوب بقارة أفريقيا “أنجولا وموزمبيق وزامبيا” تعد أول مرة لرئيس مصرى، لافتة إلى أن موزمبيق دولة غنية بالموارد الطبيعية، وتفتح أبوابها للمستثمرين الأجانب خاصة المصريين.

وأضافت سعاد شلبى، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، كان هناك أوجه كثيرة للاستثمار سواء فى البنية التحتية أو فى مجال التبادل التجارى والاستفادة من الثروة السمكية، لافتة إلى إنه منذ أن استقلت موزمبيق وأنجولا كانت مصر تساعدهم فى حركات التحرر وهى دائمة التعاون والتبادل التجارى.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل مساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر ساعدت حركات التحرر والاستقلال بموزمبيق وأنجولا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا