الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

خبير أرصاد: التغيرات المناخية سبب حدوث أزمات استقرار الأحوال الجوية

خبير أرصاد: التغيرات المناخية سبب حدوث أزمات استقرار الأحوال الجوية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر خبير أرصاد: التغيرات المناخية سبب حدوث أزمات استقرار الأحوال الجوية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال الدكتور علي قطب، أستاذ المناخ وخبير الأرصاد الجوية، إن هناك ظواهر جوية موجودة تصاحب رياح الخماسين، والتي سميت بهذا الاسم لأن مدتها 50 يوما تشهد حدوث مثل هذه المظاهر.

أضاف علي قطب، في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن التغيرات المناخية هي السبب في حدوث عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، والأيام السابقة كانت عنيفة جدا بسبب المنخفض الجوي الذي شهدته الجمهورية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل خبير أرصاد: التغيرات المناخية سبب حدوث أزمات استقرار الأحوال الجوية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا