الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

غدا.. العدل يشهد حلف اليمين لأعضاء هيئة قضايا الدولة

غدا.. العدل يشهد حلف اليمين لأعضاء هيئة قضايا الدولة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر غدا.. وزير العدل يشهد حلف اليمين لأعضاء هيئة قضايا الدولة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يشهد وزير العدل المستشار عمر مروان والمستشار رئيس هيئة قضايا الدولة، وقيادات الوزارة العدل والهيئة، غدا السبت، احتفالية حلف اليمين الدستورية، لاعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد من دفعتي 2017 و2018 بمقر قاعة الاحتفالات بديوان عام وزارة العدل في لاظوغلي.

كان الرئيس الرئيس عبد الفتاح أصدر قرارين جمهوريين برقمي 207 و208 لسنة 2023، بتعيين 485 مندوبًا مساعدًا بهيئة قضايا الدولة من دفعتي 2017 و2018.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل غدا.. وزير العدل يشهد حلف اليمين لأعضاء هيئة قضايا الدولة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا