مصر اليوم / الخليج 365

زاهى حواس: المتحف المصرى الكبير سيقدم أكبر دعاية سياحية لمصر على أعلى مستوى

  • 1/2
  • 2/2

a57cb737aa.jpg

شكرا لقرائتكم خبر عن زاهى حواس: المتحف المصرى الكبير سيقدم أكبر دعاية سياحية لمصر على أعلى مستوى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - قال عالم الآثار الدكتور زاهى حواس، إن حققت نهضة فى المتاحف، وإن المتحف المصرى الكبير سيقدم أعلى دعاية سياحية لمصر على أعلى مستوى، مؤكدا أن العالم ينتظر افتتاح المتحف المصرى الكبير.

 

وأضاف زاهى حواس خلال لقاء ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، على قناة on، أنه تم افتتاح جزء من المتحف المصرى الكبير، وتم عمل مجهود كبير فيه، وهناك عرض مبهر لمقتنيات المتحف، وقاعة توت عنخ آمون بالمتحف شئ مبهر، وليس للمتحف مثيل فى العالم.

 

وأكد أن توت غنخ آمون نجم من نجوم العالم فى مصر، أتمنى أن يكون لجدينا الجرأة لعرض آثارنا فى الخارج وتلف العالم وتجلب عملة صعبة لمصر، وهى تفيدنا ماديا وسياحيا، كما أنه لا تخرج أى قطعة خارج مصر إلا ومعها مرمم وأثرى.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر نيوز

رشا محمد

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا