مصر اليوم / اليوم السابع

مسرح العمليات يرصد كواليس الهدنة الجديدة بين إسرائيل والمقاومة..

ناقش برنامج مسرح العمليات، تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، مدير تحرير ، تفاصيل وكواليس الهدنة المرتقبة فى فلسطين، وما هى المؤشرات التى تدور حاليا فى الكواليس، والتى تنتظر مقاربات أشمل بين حكومة الاحتلال الإسرائيلى وبين فصائل المقاومة فى غزة.

ورصد البرنامج أبرز المؤشرات التى تتحدث عنها التقارير الدولية فيما يخص عدد المحتجزين المنتظر الإفراج عنهم، وكذلك الأسرى الفلسطنيين، ومدة وقف إطلاق النار، فى ظل تهديد أمريكى بتوجيه ضربة للشرق الأوسط، وهى الضربة التي تنتظرها عدة دول في المنطقة، والتي تشير أصابع الاتهام لتوجيهها ضربة للقوات الأمريكية على الحدود السورية الأردنية.

كما قدم البرنامج تصورا حول تحركات اليمين المتطرف فى الداخل الإسرائيلي، وذلك فى ظل تشكيل حركات متطرفة تقف أمام معبر كرم أبو سالم لتعطيل دخول المساعدات، في نفس الوقت الذى أعاد فيه جيش الاحتلال أكثر من 100 جثة فلسطينية محللة إلى الفلسطنيين، فيما كشف البرنامج بعض الكواليس الجديدة حول اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى ابن سينا في مدينة جنين بالضفة الغربية.

يذكر أن برنامج مسرح العمليات، من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، مدير تحرير اليوم السابع، ويذاع على تليفزيون وموقع اليوم السابع، لمتابعة كل الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا