الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

موعد إعادة نورة الحلقة 16 على قناة ومنصة watch it

يزداد المواطنين عبر محرك البحث عن التفاصيل الكاملة عن موعد إعادة الحلقة الـ١٦ من المسلسل الكرتوني نورة، حيث يعتبر واحد من أفضل الاعمال الخاصة بالأطفال، وتناولت الحلقة عدد من الأحداث المميزة.

موعد إعادة نورة الحلقة 16

ونوضح فى السطور التالية التفاصيل الكاملة الخاصة بموعد إعادة عرض المسلسل الكرتوني نورة والذي يعرض على قناة ، وتهتم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بتوفير كافة الأعمال التي تساعد فى تربية القيم والمباديء لدى الأطفال.

ويعاد مسلسل نورة الكرتوني فى تمام الساعة ١.١٥ مساء وذلك على قناة cbc، حيث يتم عرض الحلقة مرة ثانية لإتاحة الفرصة للمشاهدين بمشاهدة الحلقة.

2024.. قنوات عرض مسلسل نورة الحلقة الثانية

ويعرض الحلقة ١٧ من  مسلسل نورة الكرتوني، يذاع على قناة CBC قبل الإفطار مباشرة، وعلى منصة watch it، وتعرض الحلقة السادسة اليوم فى تمام الساعة ٥.٤٥ دقيقة.

قصة مسلسل نورة

ويسلط المسلسل الكرتونى الضوء على مشكلات الفتيات والأولاد من خلال شخصية “نورة” وهى رمز لكل فتاة مصرية، وشخصيات أخرى محورية فى حياتها بالمسلسل، وذلك من خلال مجموعة من المغامرات الاجتماعية تظهر خلال الأحداث

أبطال مسلسل نورة

وشارك فى تمثيل مسلسل الكرتوني نورة، يوسف حشيش، ولبني ونس، سلمى البحيري،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا