الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

بروتوكول تعاون بين البورصة والجامعة الأمريكية بالقاهرة

أعلنت البورصة والجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن تعاون بين الجهتين في إطار مبادرة لنشر الثقافة المالية والادخار والاستثمار التراكمي بالبورصة، حرصًا على تعظيم المساهمة في التنمية الشاملة في .

وأعلن التعاون بين الجهتين، بتوقيع اتفاقية بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحضور كل من: رئيس البورصة أحمد الشيخ، ووكيل الشؤون الأكاديمية بالجامعة الدكتور إيهاب عبد الرحمن الشهيدي، وعميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الدكتور شريف كامل، الأستاذ المساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف الجميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال الدكتور أيمن إسماعيل، والأستاذ المساعد بكلية إدارة الأعمال الدكتور وائل عبدالله، ومدير عام مركز الابتكار بالبورصة المصرية  أحمد خليفة.

وقعت ادارة البورصة بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية؛ بغرض نشر الثقافة المالية وثقافة الإدخار.

قال أحمد الشيخ، رئيس البورصة، إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي من منطلق حرص على نشر الثقافة المالية وثقافة الإدخار والاستثمار التراكمي بين الشباب وبالأخص طلبة الجامعات وذلك تفعيلا للمحور السادس من استراتيجية البورصة المصرية للتطوير والخاص بـ “الترويـج ونشـر الثقافـة الماليـة والتدريـب والعلاقات الدوليـة”.
أضاف الشيخ: أن رفع مستوى…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا