الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

المعلم الحلقة 18.. كشف سر سهر الصايغ وكمين لرجال شداد

2024..

شهدت الحلقة 18 من المعلم أحداثًا مختلفة، فهي بطولة النجم مصطفى شعبان وسهر الصايغ وتعرض على قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال موسم دراما رمضان 2024.

شراكة بين منعم والمعلم

بدأت بشراكة بين مصطفى شعبان وابن الحاج بشر أحد أكبار تجار سوق ميناء الأتكة، في محله بعدما استطاع فك الحجر عليه وتوريد شحنة السمك اللازمة للمعلم شداد.

وظهر منعم ابن المعلم بشر وهو يقول لـ”مصطفى شعبان”: “دي الفلوس اللي هنبدأ بيها الشراكة بيني وبينك زي ما كان أبوك وأبويا شركاء في المحل، أنا عايز استفاد من خبرتك يا معلم وبقولك ساعدني وشاركني”.

ثم يأتي المعلم بشر ويقول له: “أوعى ترفض المحل دا هيكون شرك بينك وبين منعم ودهب بنتي وهتكبروه”، ثم تدخل دهب وزمزم بعدما باعا الذهب الخاص بهم من أجل أن يكونوا شركاء في المحل الجديد.

وقام مصطفى شعبان وجلس على كرسي المكتب الرئيسي للمحل، ليعلن عن بدء مرحلة جديدة في السوق، يكون فيها هو المعلم الكبير، من خلال توريد شحنات السمك من السويس للمحل.

كشف سر زمزم

كما كشفت صديقة زمزم خلال الحلقة 18 من مسلسل المعلم سرها، إذ أخبرت والدها أنها مريضة بسرطان الدم وأنا أخفت عنهم الأمر طوال تلك الفترة حتى لا يشعرون بالقلق والخوف عليها.

وقالت صديقتها لأبوها: “زمزم رفضت…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا