الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

في دوري أبطال أفريقيا، يحل الأهلي ضيفا على سيمبا في مباراة ربع النهائي

دوري أبطال أفريقيا: يستضيف ملعب بنيامين مكابا، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا. دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

الأهلي يسعى لتحقيق إيجابية أمام سيمبا

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كوهلر، مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تضمن حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي، قبل أن يخوض مباراة العودة في القاهرة مساء الجمعة المقبل.

سيمبا التنزاني يأمل في تحقيق الفوز على الأهلي

من جهة أخرى، يدخل فريق سيمبا التنزاني بقيادة مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة، بحثاً عن تحقيق فوز بأكبر عدد من الأهداف يؤمن له حظوظ التأهل إلى نصف النهائي قبل خوض مباراة العودة في القاهرة. مساء الجمعة المقبل.

الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد أسندت إدارة مباراة الأهلي وسيمبا إلى الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيلي، والحكم الموريتاني دهان بيضة، يساعده تقنية الفار من موريشيوس. احمد امتياز.

قائمة الأهلي لمواجهة تنزانيا أمام سيمبا

مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، محمد هاني، أكرم توفيق، وخالد عبد الفتاح…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا