الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

فراولة الحلقة 3.. صدقى صخر طبيب نفسى ولم يقتنع بالطاقة الحيوية

فراولة الحلقة 3.. سأل الدكتور “إبراهيم” صدقي صخر، مستر “يانج” عن حقيقة المرجعية العلمية للمنتجات التي يبيعها ويوسقها ونجح بها في بشكل كبير، ورد عليه مستر يانج بأن العلاج بالطاقة نوع من أنواع الطب البديل وهو موجود منذ قديم الأزل، وعلق  صدقي على أن العلم رافض مفاهيم وأن ليس لها أي قيمة في امتصاص الطاقة السلبية وأنه يبيع الوهم.

فراولة الحلقة 2

 

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم، إغلاق شركة العقارات التي كانت تعمل بها وحبس مديرها، الأمر الذي يجعلها حزينة، لكنها لم تعلم أن ذلك بداية حظها مع العميل الياباني الذي تفاءل بها لتبدأ مرحلة جديدة من العمل في مجال الطاقة الإيجابية وتنتقل من الفقر إلى حياة الأثرياء.

مسلسل فراولة مواعيد إعادة الحلقة 3
يعاد مسلسل فراولة بطولة نيلي كريم الساعة 1.30 مساءً والساعة 8.15 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء.

 

قصة مسلسل فراولة

تحلم فراولة بتغير حياتها إلي حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وهي قارئة فنجان متمكنة، وتترك روتين حياتها بين الفقر، ونالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في إحدى الشركات العالمية، ومن هنا بداية حياتها الجديدة حيث تمكنت نيللي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا