الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

| 9 غيابات تضرب صفوف الأهلى قبل مباراة سيمبا التنزانى بدورى

 رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي التطرق خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل لقاء سيمبا التنزاني، التطرق إلى الغيابات أو الإجهاد البدني  الذي يعاني منه الفريق في الأونة الأخيرة.

رغبة كولر في تحفيز اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق للمباراة من أجل تحقيق إيجابية حيث تطرق فقط في حديثه حول ظروف الطقس الصعبة في ظل صيام اللاعبين وارتفاع الرطوبة في تنزانيا لكنه يراهن علي خبرات اللاعبين.

ويدخل المارد الأحمر حامل اللقب القاري اللقاء المرتقب أمام سيمبا التنزاني في الثامنة مساء اليوم الجمعة، حيث يمتلك 11 بطولة وهو رقم قياسي بالنسبة للأندية الأفريقية في البطولة حتي الآن.

9 غيابات تضرب الأهلي أمام سيمبا

ويعاني الفريق الأول من الغيابات المؤثرة، إذ يفتقد جهود 9 لاعبين من العناصر الأساسية أمثال المالي أليو ديانج وإمام عاشور وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي وكريم نيدفيد ومحمد كريستو ووسام أبو علي للإصابة بجانب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.

كما يعاني كولر قبل لقاء اليوم من شبح إجهاد اللاعبين الدوليين بسبب ضيق الوقت والاكتفاء بتدريب استشفائي بعد انضمامهم عقب مباراة كرواتيا في نهائي كأس العاصمة قبل سفر بعثة الأهلي إلى تنزانيا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا