مصر اليوم / خبرك نت

اليوم الثانى والعشرين من الموافق 1 أبريل 2024

حل علينا اليوم الثاني والعشرين من  2024، وحلت معه العشر الأواخر من الشهر الكريم والأكثر أهمية لمناشدة ليلة القدر خلال هذه العشر، لذلك البحث عن اليوم ومختلف الأدعية المستحبة خلال هذه الأيام من الأكثر ًا.

نعرض في التقرير التالي دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان اليوم الإثنين 1 أبريل 2024، ومجموعة متنوعة من الأدعية المستحبة خلال هذه الأيام العشر الأخيرة لرمضان 2024.

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان

ربِّ إنّها العشر الأواخر، وفيها لا تُرَدّ الدعوات، ربِّ اشفِ مرضانا، وارحم موتانا، وحَقِّق أمانينا، وأَعتِقْنا من النار.

ربِّ إنّها آخر أيّام من رمضان، فاكتب لنا أن نكون من الذين تُعتَق رقابهم من النار، وبلِّغنا ليلةَ القدر، واجعلنا فيها من المقبولين، آمين يارب.

اللهمّ إنّها العشر الأواخر في رمضان، وإنّا نسألك فيها أن لا تحرمنا أجر ليلة القدر، وأن تجعلنا مِمّن أعتقت رقابهم من نيرانك.

اللهمّ افتح لنا في هذه الليالي أبواب فضلك، وانزل علينا فيها بركاتك، ووفّقنا فيه إلى مُوجِبات مرضاتك، وأسكنّا فيها بحبوحات جنّاتك، يا مُجيب دعوة المُضطَّرين.

اللهمّ اختِم لنا رمضان برضوانك، والعِتق من نيرانك، واجعلنا فيه من المقبولين، وأَعِده علينا أعوامًا عديدة ونحن في صحّةٍ وعافيةٍ.

اللهمّ لا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا