مصر اليوم / البشاير

المركز الثقافي اليمني يشارك بمعرض فيصل للكتاب بورشة لصناعة العرائس

  • 1/2
  • 2/2

شارك المركز الثقافي اليمني برعاية سعادة السفير خالد محفوظ بحاح في معرض فيصل للكتاب بورشة للفنان صدام العدلة لصناعة العرائس.
وأقيمت الورشة التي حضر افتتاحها نائب مدير المركز أ. نبيل سبيع، ونائب رئيس الجالية اليمنية في د. سناء مكي، ضمن فعاليات البرنامج الثقافي التابع لمعرض فيصل للكتاب في مقر الهيئة العامة للكتاب في الطالبية الذي يشهد إقامة مجموعة من الورش والمحاضرات وأمسيات شعرية وغنائية ومسرحية.
وقال الفنان العدلة إن الورشة قدمت للأطفال الزائرين للمعرض والأطفال المشاركين في برنامج الفعاليات الثقافية للمعرض.
وأضاف أن الأطفال تعلموا في الورشة أساسيات صناعة العرائس بطرق إبداعية، مشيرا إلى أن أولياء أمور الأطفال تفاعلوا مع الورشة وشاركوا مع اولادهم في صناعة العرائس بحماسة.
وأكد أنه حرص على خلق أجواء محفزة للآباء والأمهات على مشاركة أطفالهم في صناعة العرائس، واللعب بها، مشيرا إلى أن أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتلازمة داون شاركوا في الورشة وتعلموا كيفية صناعة العرائس وتحريكها.
وسبق للفنان العدلة أن شارك في ورشتين لصناعة فوانيس اقامهما المركز الثقافي اليمني في الحديقة الثقافية للطفل في السيدة زينب ضمن فعاليات هلا رمضان التي نظمها المركز القومي الأعلى للطفل المصري الأسبوع الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا