مصر اليوم / البشاير

جوزي تور هايج في البيت : خلصوني منه يامحكمة

  • 1/2
  • 2/2

رفعت «شيرين»، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها بالخلع من زوجها، معللة ذلك بأنه أهانها بإرسال ملابسها لها في أكياس القمامة بتأخرها ساعة عن موعد عودتها إلى المنزل.

وقالت «شيرين، 29 عامًا»: «تزوجت من إيهاب 34 عامًا مدرس، ومشكلته أنه عصبي للغاية وشخصية متحكمة ومتمسك برأيه حتى لو خطأ، معتبرا ذلك معيار الرجولة».

وتابعت: «يتعامل معي دائما بالحساب على كل شيء، مرة تأخرت عن تجهيز الغذاء أصيب بهياج عصبي وكسر زجاج (السفرة)، ودائما يجعلني متوترة وخائفة، ويرغمني على الأعمال المنزلية وتنظيف البيت بالرغم أنني موظفة مثله، ويمنعني من التحدث في الموبايل».

وأختتم: «في يوم طلبت منه السماح لي أن أذهب إلى والدتي لكي أقوم بإعداد الطعام له كونها مريضة في هذا الوقت، وافق وحدد لي وقت أعود فيه، وبسبب قيامي برعايتها تأخرت ساعة عن الميعاد الذي حدده، ففوجئت به يتصل بي؛ وقال: خليكي عندك.. بعتلك حاجاتك في مدخل العمارة، وعندما نزلت تعرضت للصدمة جراء المنظر فقد أرسل لى كل ملابسي مع الجزم في أكياس الزبالة وكانت فضيحة أمام البواب والجيران وكان الحل الوحيد لرد كرامتي أن أخلعه».

و بالفعل أقمت دعوى خلع تحمل رقم 2037 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا