مصر اليوم / خبرك نت

حالة الطقس يوم 22 وخلال الأيام المقبلة

يستفسر الكثير من الأشخاص عن حالة الطقس يوم 22 والذي يتوافق مع يوم غد الثلاثاء الثاني من شهر أبريل الجاري حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مستجدات حالة الطقس يوم 22 رمضان حيث يسود حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس دافئًا على السواحل الشمالية، ولطيفًا ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس يوم 22 رمضان

ومن المحتمل أن تشهد حالة الطقس اليوم 22 رمضان تشكل شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والتي تقع قرب المسطحات المائية في مناطق مختلفة من البلاد، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، خلال فترة الصباح الباكر من الساعات الأولى.

أما عن هطول الأمطار فمن المتوقع أن تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء، ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع احتمالية أن تكون رعدية في بعض الأوقات كما تشير التوقعات إلى نشاط رياح على فترات متقطعة على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كما تتوقع الأرصاد استمرار حالة الطقس المتقلبة خلال الأيام المقبلة، حيث من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا