مصر اليوم / خبرك نت

محارب الحلقة 22.. حسام المحامي يساوم زوجة العزازي بعد ظهور هاتفه

شهدت الحلقة 22 من  محارب بطولة الفنان الذي يجسد دور “عزيز محارب” العديد من الأحداث المثيرة؛ من أبرزها مساومة المحامي حسام الذى يؤدى دوره الفنان أحمد زاهر، زوجة العزازي التي تؤدي دورها الفنانة نيرمين الفقي بعد ظهور العزازي الذى اختفى فى حادث مقتله؛ وتلقيها اتصال من مجهول ممن في حيازته الهاتف وطلبه 2 مليون جنيه منها مقابل تسليمها هاتف زوجها العزازي الذى يتضمن على رسائل تدينه وتدينها في قضية محارب.

مسلسل محارب الحلقة 22

في الوقت نفسه، استدعت زوجة العزازي حسام المحامي والذى سرعان ما ساومها أن تستجيب لمطالب المجهول حتي لا ينكشف أمرهما والصفقات التي أتموها من دون علم العزازي في شركته.

أحداث مسلسل محارب

تدور أحداث مسلسل محارب فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز محارب القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى  يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مواعيد عرض مسلسل محارب

أعلن الفنان حسن الرداد بطل مسلسل محارب عن مواعيد عرض حلقات المسلسل طوال شهر الكريم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “”، حيث يعرض يوميًا من الساعة التاسعة مساءً على قناة “سي بي سي ” ويعاد عرضه في تمام الساعة الخامسة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا