مصر اليوم / البشاير

القومي” يجدد ثقته بالرئيس عبدالفتاح

ثمن حزب “ القومي” كلمة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، بمناسبة أداءه اليمين الدستورية بمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي وصف بها الشعب المصري بإنه صاحب الكلمة والقرار، بما يدل ويؤكد علي إيمان القيادة السياسية فى تحمل ومشاركة الشعب وتكاتفه مع مؤسسات الدولة.

وجدد حزب “مصر القومي” ثقته في الرئيس عبدالفتاح السيسي ممثلاً في أعضاءه وقياداته، حيث أشاد السيد المستشار الدكتور روفائيل بولس رئيس الحزب، أن جميع المحاور التي طرحها الرئيس وخاصة القومية والتي تعد الضمانة الأولي لاستقرار وازدهار هذا الوطن، وتؤكد على تمساك وترابط الشعب المصري وراء سيادته لما اظهره من نجاحات لمست الحياة العصرية.
وقد ثمن المستشار مايكل روفائيل بواس نائب رئيس الحزب ما طرحه الرئيس خلال كلمته بمجلس النواب عن مدى ايمانه العميق بالشباب والدور المحورى الذى يقوم به شباب مصر على مختلف النواحى الحياتيه مؤكداً على وعى الشباب المصرى فى استكمال مسيرة التنمية فى ضوء دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للشباب .
وقد أكد اللواء محمود صابر الأمين العام للحزب على جهود السيد الرئيس نحو استكمال مسيرة البناء والتطوير وخاصة التعليم لكي تزدهر الأمة وسط تغيرات إقليمية واسعة.

فيما أكد رضا عبد اللطيف الأمين العام المساعد بالحزب على أهمية تكاتف جميع القوى والأحزاب السياسية مع مؤسسات الدولة، وعلي مؤسسات المجتمع المدني وخاصة الأحزاب طرح أهمية المرحلة القادمة وما وصلت إليه مصر من إنجازات،

وقد اشاد عصام الدين جاد المحامي نائب مدير المكتب السياسى بالحزب بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى افصح من خلالها عن التطور الخطير الذي وصلت إليه المنطقة بما يزيد من أهمية استمرار ووعي وتكاتف الشعب.

وان جميع قيادات واعضاء الحزب يقدمون التهانى للسيد الرئيس لتوليه فترة رئاسية جديدة مليئة بالأمال والعزيمة.
حفظ الله مصر وشعبها
تحيا مصر تحيا مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا