مصر اليوم / خبرك نت

وبحوزتهم مليون جنيه قيمة شحنة سجائر. حادث مأساوي لشابين

لقي شاب مصرعه وأصيب آخر من محافظة مطروح، في حادث على الطريق الإقليمي بمركز الباجور بمحافظة المنوفية. وكانا في طريقهما لشراء سجائر بمليون جنيه من مدينة ميت غمر.

السجائر تقتل شخصا وتصيب آخر بالمنوفية

تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز الباجور يفيد بوفاة شاب من محافظة مطروح “أ.أ” 30 سنة، وإصابة آخر وحالته خطيرة. وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد مصدر أمني أن المتوفي والمصاب كانا في طريقهما إلى ميت غمر لشراء سجائر بقيمة مليون جنيه، وتعرضا لحادث في زمام المنوفية، أدى إلى وفاة شخص وإصابة الجريح. آخر. وتم حجز المبلغ المالي لتسليمه لعائلة المتوفى والمصاب.

إعلانات

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار السياسة، اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا ، دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا