مصر اليوم / خبرك نت

مليحة.. ننشر ملخص أحداث الحلقة 8

سيطر مليحة الحلقة 8 على محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما شهدت الحلقة الثامنة أحداثا مشوقة أثارت انتباه وفضول المتابعين.

مسلسل مليحة الحلقة 8

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مليحة ذهاب مليحة وجدتها ألطاف إلى منزل الضابط أدهم، للاطمئنان عليه وشكره على مساعدة جدها عند المعبر، ويكون في استقبالهما أدهم وعائلته.

كما تطرق أدهم خلال الحلقة 8 إلى نصح على ومحاولة نصحه بتحسين طريقته مع ابنة خاله فريدة، خاصة بعد خطبتهما رسميا، ليفاجئه بتفكيره في الهجرة بسبب صعوبة المعيشة، وقلة دخله، ولكن أدهم ينهاه عن التفكير في ذلك.

وخلال الحلقة الثامنة من مسلسل مليحة، قرر أدهم أن يتزوج وأخبر والدته برغتبته في الزواج، وفرحت بذلك حيث كانت تنتظر هذا اليوم، إلا أنه لم يفصح لها عن العروس خلال هذه الحلقة.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة القادمة معرفة العروس الذي اختارها المقدم أدهم، فهل تكون مليحة أم إيناس ابنة خاله

مسلسل مليحة موعد عرض الحلقة 9

يعرض مسلسل مليحة الحلقة التاسعة على قناة cbc الساعة 6:5، والإعادة الساعة 9:45 مساء.

كذلك موعد عرض مليحة الحلقة الثامنة على قناة الحياة فهي في الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 8:15 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا.

وموعد عرض الحلقة8 من المسلسل على قناة أون في…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا