الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

إن 15 مليون دولار من تعتبر مساهمة مالية استثنائية للأونروا

أفاد التلفزيون العمومي الجزائري يوم الخميس أن البلاد ستقدم مساهمة مالية استثنائية بقيمة 15 مليون دولار لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

وتقدم الوكالة المساعدات والخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل، وكذلك في جميع أنحاء المنطقة.

من جهته، أكد نائب رئيس الوزراء الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، الأربعاء، أنه لا يمكن الاستغناء عن الأونروا أو استبدالها، فيما حث كافة الشركاء على الاستمرار في دعم الوكالة وتزويدها بما تحتاجه. التمويل اللازم لتكون قادرة على تقديم خدمات المساعدة المنقذة للحياة في هذا القطاع. غزة.

وأشار خلال مؤتمر صحفي مشترك مع إيان بورغ وزير خارجية مالطا الذي يتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي، والمفوض العام للأونروا فيليب لازاريني، إلى أن الحملة التي تقودها إسرائيل ضد الأونروا تهدف إلى قتل قضية اللاجئين الفلسطينيين، حيث ينبغي حماية الوكالة وإنقاذها وتمكينها.

ودعا فيليب لازاريني الدول الداعمة للأونروا إلى مواصلة هذا الدعم حتى تكمل عملها داخل فلسطين وخارجها.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا