الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا والقنوات

كلما مر الوقت، أصبح البحث عن موعد مباراة الأهلي  ومازيمبي الكونغولي والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة بين الفريقين، بدوري أبطال إفريقيا، هو الشغل الشاغل، لجميع متابعي وعشاق المارد الأحمر، مؤخرا على كافة محركات .

ويأتي ذلك، بعد السقوط المفاجئ للمارد الأحمر، أمام غريمه التقليدي الزمالك في القمة الـ127 بينهما الإثنين الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بدوري نايل (نسخة 2023/2024).

لذلك، تنتظر جماهير الفريق الأحمر، المباراة بشغف شديد من أجل استعادة نغمة الانتصارات مجددا أولا، وتحقيق إيجابية أمام بطل الكونغو، تسهل من مهمة الأهلي في مواجهة الإياب بالقاهرة، لانقباض على تذكرة الوصول للنهائي ثانيا، كخطوة أولية نحو الهدف الأكبر، وهو التتويج بالنجمة الثانية عشر من الأميرة السمراء.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الثالثة عصر غد السبت، على ستاد لوبومباشي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2023/2024).

بينما تقام مواجهة الإياب بين المارد الأحمر والفريق الكونغولي، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبلة 26 أبريل الجاري.

لمباراة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا