الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

سر الخلطة.. مؤلفو دراما 2024: «المتحدة» قدمت موسمًا استثنائيًا

نجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى خلق موسم درامى استثنائى، على مدار شهر المنقضى، من خلال الأعمال التى قدمتها، سواء عبر شاشات القنوات المختلفة، أو منصات العرض على الإنترنت، مع توفيرها كل الإمكانات اللازمة لإنجاح أكبر عدد ممكن من الأعمال، التى تحظى بالتنوع والتميز فى الموضوعات والأفكار. 

 

وأشاد عدد من الكتاب والمؤلفين، خلال حديثهم إلى «»، بجهود «المتحدة» للنهوض بصناعة الدراما، وفتح الباب أمام المبدعين والفنانين لتنفيذ أفكارهم على أرض الواقع، ما أسهم فى خلق موسم درامى استثنائى، يليق بالفن المصرى وقيمته وتاريخه، ويحظى بإعجاب الجمهور على اختلاف فئاته وأذواقه.

أنور عبدالمغيث:  نفذت «جودر» بدقة ساعدت على تقديم عمل أسطورى

أعرب الكاتب والسيناريست أنور عبدالمغيث عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى «جودر.. ألف ليلة وليلة»، الذى حقق نجاحًا كبيرًا فى النصف الثانى من الموسم الدرامى الرمضانى ٢٠٢٤.

وقال «عبدالمغيث» إن «المتحدة» ساعدت على إنتاج عمل أسطورى جذب انتباه المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى، وحققت رؤيته الفنية، وحوّلت أبطال العمل من مجرد كتابة على الورق إلى لحم ودم، مع الدمج بين صورة البطل الشعبى وحكايات ألف ليلة وليلة، وتقديم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا