الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

عندما يرتدي الإنسان الزي العسكري يشعر وكأنه إنسان آخر

وقال الفنان دياب: “أول مرة يرتدي الإنسان الزي العسكري يشعر أنه إنسان آخر، وهذا ما شعرت به عندما ارتديته في مليحة”. لقد أردت بالفعل أن أرتديه.”

بدلة عسكرية

وأضاف خلال حواره ببرنامج “الكلمة الأخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “أون”: “كنت أرتدي الزي العسكري، وحلمت بتقديم عمل عظيم عن القضية الفلسطينية. عندما ارتديت الزي العسكري في المليحة، شعرت أنني إنسان مرة أخرى”.

التجنيد في الجيش

وتابع: “حزنت لأنني لم أكن مجنداً في يوم من الأيام لأنني كنت أسمع دائماً أن من يلتحق بالجيش سيخرج كغيره وستزداد قدرته على تحمل المسؤولية ومواجهة الصعوبات”.

اجتهاد دياب

وأضاف: «الفرصة قد تأتي صدفة، لكن لكي تأتي لا بد من التدريب والاستعداد، وأحاول دائماً أن أجتهد ولا أتردد في الاستماع إلى التوجيهات أو طلب المعلومات».

اختناق البطولة

وأكد الفنان دياب: «صراع البطولة لا يعنيني، وبعد البطولة أستطيع أن ألعب بطولة جماعية أو دور آخر في عمل كبير ومهم».

وفي وقت سابق، قال الفنان دياب: “في بداية مسيرتي قلت سأمشي خلف نص محروس وعيني مغمضة، وبعد 13 عاما حصل خلاف، لكنني لم أرفع عليه قضية وفعلت”. لا أذهب إلى المحاكم، وتم حل الأمر وديًا، ولم ألوم محكمة في حياتي أبدًا”.

العلاقة مع نصر محروس

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “على المسرح” الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب على القناة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا