الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

اتحاد الكرة يكشف حقيقة وقف الفيفا للدعم المالي المقدم

صادر اتحاد كرة القدم وقبل قليل أصدر بيانا رسميا ينفي فيه ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من أخبار كاذبة، على حد وصفها، بشأن صدور قرار من لجنة الفيفا التي زارت اتحاد الكرة مؤخرا بإيقاف الإيقاف المالي. الدعم المقدم من الفيفا يتعلق بمشروع “استجابة FIFA 4”، مشيراً إلى أن اللجنة التابعة لاتحاد الكرة هي لجنة فنية، وليس لها علاقة بالأمور المالية داخل الفيفا.

وجاء نص البيان الصادر عن اتحاد الكرة كما يلي:

نص بيان اتحاد الكرة

أعرب مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم عن استغرابهم من إصرار البعض على نشر أخبار كاذبة وتلفيق أحداث لا علاقة لها بالواقع، وذلك خلال الزيارة الأخيرة لوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي ضم بلحسن مالوش المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنتوني بافو، لتطوير الأداء. مسئول الاتحاد الدولى، وراؤول شيباندا مسئول التطوير بالكاف، والدكتور عمرو محب. مدير كرة القدم للهواة في قارتي أفريقيا وشرق آسيا، ولقائهم مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعلاء نبيل المدير الفني للاتحاد، ومساعده محمد يوسف، حيث ذهب البعض إلى تهديد لجنة الفيفا و حتى توقف الدعم المالي لمشروع FIFA Forward المخصص لبرامج تطوير المسابقات والمدربين واللاعبين، وهذا الكلام غير صحيح إطلاقاً، فالإيفاد فني وليس له أي دور مالي أو إشرافي. بل أشاد الوفد بجهود اتحاد الكرة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا