الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

لعبة الحب لماذا بدأ رامي يغير وجهة نظره تجاه سيرين؟

لعبة الحب. أتاحت أحداث الحلقة 12 من مسلسل لعبة الحب فرصة لرامي للبقاء مع سيرين بمفردهما، وهي الفرصة التي كان يتمناها منذ فترة طويلة.

ترفض سيرين السفر إلى سويسرا وتكذب على رامي وتخبره أن والدتها هي التي ترفض سفرها إلى هناك حتى لا تراها بصورة سلبية ستبقى في ذاكرتها إلى الأبد. تتجه إلى منزل رامي لمواصلة رش منزلها للحشرات.

يكتشف رامي خلال الفترة التي يقضيها مع سيرين أنها ليست الصورة التي تخيلها، وأنها قاسية وبلا مشاعر، وأنها دائمة الشكوى، على عكس سما التي قضى معها ليلة أحبها وبقيت في ذاكرته. .

بدءاً من دخولها المنزل ونفورها من كلاب أمي وتكبرها عليهم، مروراً برفضها تقديم الطعام لها من يديه وكراهيتها لبيته وأريكته، وانتهاءً برفضها أن تصنع له الفشار والأريكة. سخريتها من الأفلام التي يشاهدها، وهو ما جعله يشعر بتغير كبير وواضح في نظرته لسيرين.

مسلسل لعبة الحب الحلقة 12

تدور أحداث مسلسل لعبة الحب الحلقة 12 حول استمرار سما في معاملة مالك بطريقة غير محببة.

تحاول فريدة إقناع سما بمحاولة المضي قدمًا بمهمتها، خاصة أن والد سلطان هدده بأنه سيعرض القصر للبيع إذا لم يتقدم بمهمته. القدر يساعد سما ومالك يعترف لها بأنه ليس على علاقة بسيرين. شربت القليل من الكحول مما جعلها في حالة سكر وجعلها تقرر الاعتراف لمالك. وتختتم الحلقة أحداثها مع مالك وهو. …

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا