الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

يستعرض موقع Industry Update فرص الاستثمار الصناعي في معرض هانوفر

التقى ممثلو مركز تحديث الصناعة بعدد من الشركات العارضة والزوار في معرض هانوفر الدولي 2024 الذي تشارك فيه ، وذلك لتعزيز فرص الاستثمار الصناعي في مصر.

وتم استعراض مناخ الاستثمار وحوافزه، خاصة في ظل وجود عدد من اتفاقيات التجارة الحرة بين مصر والعديد من التكتلات الاقتصادية.

يأتي ذلك في إطار مشاركة مركز تحديث الصناعة ضمن الوفد الرسمي لجمهورية مصر العربية في معرض هانوفر ميسي الدولي 2024 والذي تشارك فيه مصر بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي لتشجيع الاستثمار في مجال الصناعة. مصر، حيث يهدف المركز إلى الترويج لفرص الاستثمار الصناعي، خاصة قائمة 152 فرصة استثمارية التي أعدها المركز ودعمتها الدولة المصرية. لتوطين الصناعة.

ويقام المعرض خلال الفترة من 22 إلى 26 أبريل، وقام توبياس جوثارت أمين عام وزارة الاقتصاد الألمانية لولاية بافاريا بزيارة الجناح المصري.

في إطار برنامج الشراكة التجارية مع دولة ألمانيا الاتحادية والممول من وزارة الاقتصاد وحماية المناخ الألمانية، قام جناح مصر بمعرض هانوفر بزيارة أعضاء المجموعة التدريبية الأولى لبرنامج الشراكة التجارية مع دولة ألمانيا الاتحادية ألمانيا لعام 2024 – عملاء مركز تحديث الصناعة ضمن برنامج مشاركتهم في ألمانيا والذي يمتد حتى 4 مايو…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا