الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

بعد توديع دوري أبطال آسيا، ماذا ينتظر الهلال في…


0820f9feb7.jpg

سادت حالة من الإحباط بين جماهير نادي الهلال ، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، بالخسارة في مجموع مباراتي نصف النهائي بنتيجة 4-5.

وحقق الهلال السعودي الفوز على العين الإماراتي، أمس الثلاثاء، بنتيجة 2-1، لكنه خرج من البطولة بسبب الخسارة في مباراة الذهاب بالإمارات بنتيجة 2-4.

وكانت جماهير الهلال تتمنى الوصول إلى النهائي ومن ثم تحقيق اللقب، لتكتب نهاية رائعة للموسم الحالي، الذي ظهروا خلاله بمستويات مميزة على كافة الأصعدة.

ماذا ينتظر الهلال السعودي بعد الخروج الآسيوي؟

ويستهل الهلال تحدياته بعد الوداع الآسيوي بمواجهة قوية أمام الفتح، مساء الجمعة المقبل، في الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد أيام قليلة، وتحديداً الثلاثاء المقبل، سيلعب الهلال أمام اتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيكون أمام الهلال فرصة كبيرة لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين، إذ يحتاج إلى حصد 10 نقاط فقط من مبارياته الـ7 المتبقية في المسابقة، إذا كان يملك حالياً 77 نقطة.

الحد الأقصى لعدد النقاط التي يمكن أن يصل إليها النصر الوصيف هو 86 نقطة مع بقاء 6 مباريات، وبالتالي فإن 87 نقطة هي كلمة المرور لتتويج الهلال.

وتتبقى للهلال 7 مباريات: الفتح والتعاون والأهلي والحزم..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا