الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

رئيس هيئة قصور الثقافة يشهد احتفالية ذكرى تحرير سيناء بروض الفرج

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة، مساء اليوم الخميس، احتفالية فنية بقصر ثقافة روض الفرج بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني الثقافة، وشهد الحفل عمرو البسيوني رئيس الهيئة، والفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية.

وهنأ رئيس هيئة قصور الثقافة الحضور بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، قائلا: بالنيابة عن معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وجميع العاملين بالهيئة العامة لقصور الثقافة نتوجه بأسمى آيات التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولقواتنا المسلحة قادة وضباط وصف وجنود بمناسبة حلول الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء المجيدة.

وأكد البسيوني  أن تحرير سيناء ملحمة تاريخية شارك فيها أبناء القوات المسلحة من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة ومن خلفهم الشعب المصري العظيم، لاسترداد أرض سيناء العزيزة لحضن الوطن في معركة الكرامة والحرية، والتأكيد على أن الإرادة المصرية لا تنكسر أو تلين أمام المعتدى.

عرض فني لفرقة النيل للموسيقى والغناء الشعبي باحتفالية ذكرى تحرير سيناء

وأشار إلى أن الفعاليات استهلت بعرض فني لفرقة النيل للموسيقى والغناء الشعبي، تضمن مجموعة متميزة من الأغاني…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا