الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

“هكسب مبالغ ضخمة”.. اعترافات صادمة من مراهق حرض على قتل طفل شبرا

أدلى مراهق متهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضاءه باعترافات صادمة خلال التحقيقات التي أجرتها معه النيابة العامة بعد ترحيله من بطلب من مكتب التعاون الدولي بمكتب النائب العام. 

وقال المتهم الذي تخطى عمره ١٥ عاما، إنه لجأ الى تلك الحيلة واقنع المتهم باستدراج طفل وقتله وسرقة أعضاءه بشرط تصوير الجريمة كول. 

وأضاف أنه كان هدفه من الحصول على ذلك الفيديو هو بيعه للمواقع الإلكترونية التي تبث ذلك النوع من الفيديوهات مقابل مبالغ مالية طائلة، وأنه عقب تنفيذ المتهم الجريمة تواصل معه من أجل إرسال مبلغ 5 ملايين جنيه المتفق عليها لكنه طلب منه قتل طفل آخ. من أجل إرسال المبلغ إليه. 

وقال المتهم المراهق، إنه كرر تلك الجريمة مع أطفال آخرين، وما زالت النيابة العامة تتحقق منه من خلال التحريات وجمع المعلومات وفحص المتهم ووالده المضبوطين. 

وفي إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة

فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته. 

 وتوصلت التحريات إلى…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا